الإمداد بالكهرباء الزائدة

العرض المفرط لما يقرب من جميع مناحي الحياة في البر الرئيسي، وصناعة الطاقة الكهربائية ليست استثناء، وهو المشكلة القدرات وتواصل توسيع، الطلب غير كافية. ووفقا "المجلس الوطني للطاقة" تشير إلى أنه، بحلول عام 2020، النمو السنوي حوالي 7% إمدادات الطاقة، توليد الطاقة الحرارية ومن المتوقع ارتفاع نسبة 5 في المائة. بيد فول أشار في التقرير، بالنهاية عام 2015، وافق تحت الإنشاء حوالي 366 غيغاواط من تثبيت والقدرة، وتوليد الطاقة الحرارية ومن المتوقع في السنوات الخمس المقبلة متوسط الزيادة السنوية في توريد 6%.

ويجب إلغاء لإمدادات الطاقة الزائدة مشكلة، "المجلس الوطني للطاقة" تعيين مينغ في يقين 2012 دفعة من مشروع الطاقة الحرارية، وإذا كان لا يزال لا بدأ البناء؛ في شاندونغ، وهيلونغجيانغ، 15 المقاطعات داخل، جميعا قد دفعة خارجاً من مشروع الطاقة الحرارية، وإذا كان لا يزال لا بني، يجب أن الرهان على إلى 2017 ييهوو فقط يمكن أن يبدأ؛ في نهاية عام 2017 تشيان، عدم دفعة إلى زيني المدلى بها، مقاطعتي هيلونغجيانغ، 13 مشروع جديد للطاقة الحرارية. ومع ذلك، من خلال متابعة سياسة للشك.

وقال تونغ، بعد موردي المعدات توليد الطاقة التواصل مع البر الرئيسي، وتبين أن القدرة المركبة للطاقة الكهربائية نمو المشاريع فقط أبطأ قليلاً، خلالها تشجيع مقدمي خدمات الكهرباء المقاطعة بناء مشاريع جديدة لتوليد الطاقة بأقصى سرعة. وباﻹضافة إلى ذلك، التواصل مع الشركات المدرجة في البورصة بعد أن اتفقا لا تؤثر على القدرة على التخطيط. ولذلك، تعتقد العامة، لا يزيد في القدرة المثبتة هذا العام بالسنة في البر الرئيسي الصيني انخفض إلى حد كبير.