كابل جوية مناسبة لمنطقة الضباب الملح

السمات الرئيسية للكابل الجوي

العزل جيد الأداء. كابل النفقات العامة بسبب طبقة طبقة عازلة، وأداء العزل من الأسلاك العارية متفوقة، يمكن الحد من الخط الفاصل بين المسافة، تقليل متطلبات العزل لأجزاء خط الدعم، تحسين عدد خط الدائرة.

الأداء الجيد في مكافحة التآكل. جوي الكابل بسبب الطبقة الخارجية من العزل، أقل من الأسلاك العارية بدرجة الأكسدة التآكل، مقاومة للتآكل الشديد، "كبل النفقات العامة" تمديد مدة خدمة الخط.

الأضرار الخارجية المضادة، والحد من تأثير الأشجار، تحلق، معدنية الفيلم والغبار وغيرها من العوامل الخارجية، والحد مرحلة ماس كهربائي والحوادث التأريض.

قوة للوفاء بالمتطلبات. وبالرغم من أن موصل معزول القلب الصلب أقل، لكن المثابرة، حمل الكابل القوة الميكانيكية للسلك كامل يحقق متطلبات تصميم الإجهاد.

مواصفات كابلات علوية

خط القلب. وقد كبل الجوي الألومنيوم القلب والنحاس قلب نوعين. في شبكة التوزيع، وتطبيق القلب الألومنيوم أكثر، وأساساً من الألومنيوم أخف وزنا، وأقل تكلفة، أجزاء خط اتصال ودعم متطلبات منخفضة، مقترنة بخط التوزيع الأصلي الصلب الأساسية الألومنيوم الأسلاك و "الكابلات النفقات العامة" اختيار الألومنيوم القلب خط سهلة للتواصل مع الشبكة الأصلي. في الاستخدام الفعلي أيضا إلى تحديد خط القلب الألومنيوم أكثر. خط القلب النحاس يستخدم أساسا كالرصاص من المحولات وتبديل المعدات.

المواد العازلة. طبقة واقية العازلة لكبل الجوي عزل سميكة (3.4 ملم) والعزل رقيقة (2.5 مم). عملية العزل سميكة يسمح اتصالات متكررة مع الأشجار، "كبل النفقات العامة" والعزل رقيقة مسموح فقط في اتصال قصير مع الأشجار. وتنقسم طبقة عازلة واقية cross-linked البولي إيثيلين وبولي إيثيلين الخفيفة، وأفضل أداء العزل XLPE.

مجال التطبيق كبل الجوي

مناسبة للعديد من الأشجار. أقيمت الأسلاك العارية على الخطوط، في المزيد من الأشجار، غالباً ما نصب وصيانة الخط الأخضر والحراجة تنتج درع كبيرة. استخدام كبل الجوي يمكن الحد من قطع الأشجار (الانتصاب المبكر ومرحلة الصيانة)، حل الكثير من المشاكل، ولكن أيضا تقليل والتخضير والحراجة "كبل النفقات العامة" والإدارات الأخرى للتناقضات، حماية البيئة، في حين تجميل سيتي سكيب، وتقليل خطأ خط التأريض.

ويستخدم ليطير الغبار المعدني وأكثر مناطق التلوث. في المنطقة الصناعية القديمة، "كبل النفقات العامة" نتيجة للحماية البيئية لا يعود المعدن القياسية، تجهيز المؤسسات، وغالباً ما يكون طيران الغبار المعدني مع ترفرف الرياح. في محطة الطاقة الحرارية، يسبب تلوث المنطقة للنبات الكيميائية، الدائرة القصيرة خط توزيع النفقات العامة، خطأ التأريض. استخدام كبل الجوي طريقة جيدة لمنع ماس كهربائي التأريض في خط التوزيع عشرة كيلو فولت.

مناسب لمنطقة الضباب الملح. الضباب الملح في التآكل الأسلاك العارية خطيرة جداً و "كابل النفقات العامة" حيث أن قوة الشد الأسلاك العارية تقلص إلى حد كبير، واجه الرياح والأمطار، يؤدي إلى سلك الكسر، الناتجة باختصار دائرة التأريض الحادث، تقصير مدة خدمة الخط. يمكن استخدام كبل الجوي، أفضل لمنع التآكل رش الملح. نظراً لأن هناك طبقة حماية العزل، يمكن الحد من الضباب الملح في التآكل موصل، تأخير "الحمل كبل" خط الشيخوخة، تمديد مدة خدمة الخط.

مناسبة للبرق المزيد من المجالات. كابل النفقات العامة بسبب طبقة حماية العزل، يمكن أن تقلل من البرق الخط، حتى لو كان هناك بالبرق، وأن الأثر سيكون أصغر بكثير. في حقل ألغام، يستخدم خط الأسلاك العارية، وعموما يتم إسقاط العزل للخط السريع، "كبل النفقات العامة" وحادث تأريض اندفاع يحدث بشكل متكرر. بعد استبدال الكابل الثابتة، يمكن تقليل وقت فشل السلطة تأريض خطأ.

مناسبة لتحويل المنطقة الحضرية القديمة. لأن الكابل الثابتة يمكن أن تحمل جهد 15kV، موصل معزول و 1 متر، والحد الأدنى للمسافة العمودية من المبنى، المسافة الأفقية 0.75 متر. ولذلك، 10kV، تقصير الكابل علوية بدلاً من الجذع الجهد المنخفض، مباشرة إلى مركز التحميل، "حمل الكابل" دائرة نصف قطرها في شبكة الجهد المنخفض توزيع فعال لتحويل المدينة القديمة.

صالح الوقاية من الإعصار. كالأسلاك العارية النفقات العامة هو خط المقاومة الإعصار الفقراء، إعصار، والخط الذي تنطلق صعودا وهبوطاً. سيتم استخدام كبل علوية، سلك لحظية الاصطدام لا تسبب ماس كهربائي، والحد الخطأ، إلى حد كبير تحسين القدرة للخط على الصمود في وجه الإعصار.

الكبل الجوي مناسبة للتيار المتردد تصنيفها 35KV الجهد ودون خطوط الطاقة الكهربائية العلوية، "كبل النفقات العامة" التي يتم استخدامها في الاحتياجات الأمنية العالية في المدن والمباني شاهقة الارتفاع والمناطق الحرجية.

2، استخدام الخصائص:

① الكهربي 1, 10KV.

درجة حرارة التشغيل طويل الأجل من كبل ②:

بولي كلوريد الفينيل (PVC)، العزل البولي إيثيلين (PE) لا ينبغي أن يتجاوز 70 ℃؛

العزل Xlpe (XLPE) وينبغي أن لا تتجاوز 90 ℃.

③ الحمل كبل درجة الحرارة القصوى لموصل الكبل عند الدائرة القصيرة (المدة القصوى ليست أكثر من 5 ثوان)؛

العزل PVC لا يتجاوز 160 ℃؛

العزل البولي إثيلين لا يتجاوز 150 ℃؛

العزل XLPE لا يتجاوز 250 ℃.

يجب أن لا ④ كبل زرع في درجة حرارة أقل من 20 ℃.

الأداء التقني:

تعتمد موصل ① موصل الذين تقطعت بهم السبل معاد ضغط محكم، وعن المقاومة الحد الأقصى والحد الأدنى من قوة الشد تمتثل لمتطلبات الجدول 3.

يجب أن تتوافق مع متطلبات الجدول 10 قوة الشد ② "كبل الحمل" الأسلاك تحمل الذين تقطعت بهم السبل.

وينبغي استخدام العزل ③ الأسود التجوية بولي كلوريد الفينيل والبولي إيثيلين وبولي إيثيلين cross-linked.

الكبل ④ الصمود أمام اختبار الجهد الكهربي المتردد المحدد لمدة 1 دقيقة ولا يجوز اختراق العزل.

⑤ العزل التدريع كبل 10KV، "كبل النفقات العامة" ينبغي إجراء اختبار التفريغ الجزئي، قوتها التفريغ ينبغي أن لا يكون أقل من 20PC.