ضغط جوي منخفض كابل مدرعة يستخدم على نطاق واسع

استخدام كابلات الضغط المنخفض المدرعة

1، مقاومة التآكل: الألومنيوم التآكل الملازمة للمقاومة الهامش عندما اتصل سطح الألومنيوم والجو تشكل طبقة أكسيد رقيقة وقوية، هذا طبقة أكسيد خاصة مقاومة لمختلف أشكال التآكل. ويمكن زيادة تحسين إضافة العناصر الأرضية النادرة في السبيكة مقاومة التآكل لسبائك الألومنيوم، لا سيما من التآكل الكهروكيميائية. يمكن أن تحمل الألومنيوم في بيئة قاسية من خصائص المستخدمة على نطاق واسع في موصل الكبل صينية، "منخفضة الجهد الكهربي المصفحة كابل"، فضلا عن العديد من المكونات الصناعية والحاويات. التآكل ويرتبط عادة مع اتصال المعادن المختلفة في البيئات الرطبة، ويمكن استخدام تدابير وقائية لمنع التآكل، مثل استخدام مواد التشحيم والمواد المضادة للأكسدة والطلاء. التربة القلوية وبعض أنواع التربة الحمضية أكالة شديدة للألومنيوم، حيث ينبغي عزل الموصلات الألومنيوم في الدفن مباشرة أو مصبوب مانعات لمنع التآكل. في البيئات التي تحتوي على الكبريت و "كابل المدرعة الجهد المنخفض" مثل أنفاق السكك الحديدية وأماكن أخرى مشابهة، مقاومة التآكل لسبائك الألومنيوم أفضل بكثير من أن النحاس.

خصائص موصل 2،: الموصلية سبائك الألومنيوم هو الأكثر استخداماً مرجع الشركات النحاس المادية 61.5%، والقدرة الاستيعابية 79% نحاس، أفضل من الألومنيوم النقي القياسية.

3، بقوة الشد والاستطالة: موصل سبائك الألومنيوم بالمقارنة مع موصل الألومنيوم النقي، "كابل المدرعة الجهد المنخفض" بسبب إضافة المكونات الخاصة واستخدام تكنولوجيا معالجة خاصة، وإلى حد كبير تحسين قوة الشد، و استطالة زادت بنسبة 30% استخدام أكثر أمنا وموثوقية.

4، حمل الوزن الذاتي القدرة: سبائك الألومنيوم لتحسين قوة الشد من الألومنيوم النقي، وكابل سبائك الألومنيوم يمكن أن تدعم طول 4000 متر من الوزن، يمكن فقط دعم الكابلات النحاسية 2750 متر. وهذه الميزة في المباني تمتد فترة طويلة (مثل الملاعب الرياضية) الأسلاك خاصة بارزة.

5، معامل التمدد الحراري: معامل التمدد الحراري المستخدمة لحساب التغيرات في درجات الحرارة في تغيير حجم المواد. سبائك معامل التمدد الحراري الألومنيوم والنحاس تماما، "كابل المدرعة الجهد المنخفض" على مر السنين قد استخدم موصل الألومنيوم موثوق للنحاس والألمنيوم الموصلات، ومعظم الموصلات الكهربائية اليوم مصنوعة من الألومنيوم، مناسبة خاصة للألومنيوم. حتى الألومنيوم سبائك موصل ورابط التوسع والانكماش بالضبط نفس.

6، زحف المقاومة: المواد سبائك سبائك سبائك الألومنيوم وانلينغ عملية الحد من الموصل في الحرارة والضغط تحت الاتجاه "زحف"، بالنسبة للألومنيوم النقي، "منخفضة الجهد الكهربي المصفحة كابل" زحف المقاومة زادت بنسبة 300 في المائة، لتجنب البرد أو المشاكل الناجمة عن زحف الاسترخاء.

7، درع الخصائص: المحلية استخداماً الجهد المنخفض مدرعة كابل، في الغالب مع الدروع الفولاذية، ومستوى أمان منخفض، في القوة التدميرية الخارجية، ضعف المقاومة، يؤدي بسهولة إلى الانهيار، والوزن الثقيل، تكلفة التثبيت عالية جداً، إلى جانب المقاومة للتآكل الفقيرة، خدمة الحياة ليست طويلة. وقمنا بتطويرها وفقا للولايات المتحدة القياسية سلسلة معدنية الجهد المنخفض الكابل مدرعة، سبائك الألومنيوم مع دروع سلسلة، والطبقة بين الطبقة والهيكل كفالة أن الكابل يمكن أن تصمد أمام القوى الخارجية التدميرية، حتى لو عانت الكبل ضغط أكبر وقوة تأثير، ليس من السهل إلى انهيار الكابل، وتحسين أداء السلامة. في نفس بنية الوقت المدرعة لعزل الكابل من الخارج، حتى في الحريق، طبقة درع لتحسين مستوى النار مثبطات اللهب، الحد من خطر الحريق. منخفضة الجهد المصفحة كابل ألومنيوم سبائك المدرعة الهيكل بالنسبة للدروع الفولاذية،، خفيفة الوزن، زرع مزيد من الراحة، يمكن تثبيت دون الجسر، يمكن أن تقلل من تكاليف التركيب من 20% إلى 40%. تبعاً لموقع الاستخدام، يمكنك اختيار طبقة الغلاف خارجي مختلفة، و "الكابل المدرعة الجهد المنخفض" حيث أن استخدام الجهد المنخفض المدرعة الكابل على نطاق أوسع.

8، الضغط على الخصائص: من حجم الاعتبارات الموصلية، سبائك الألومنيوم أقل من النحاس، ولكن علينا وضع الموصل ليس فقط من المواد التي تم تحسين الأداء، ولكن أيضا في هذه العملية أيضا حققت تقدما كبيرا، ونحن استخدام ضغوط غير عادية التكنولوجيا، حيث أن عامل الضغط إلى 0.93، والخط الخاص لعامل ضغط يمكن أن تصل إلى 0.95، هو الأول في البلد. من خلال الحد الأقصى من الضغوط، يمكن أن تشكل للافتقار إلى سبائك الألومنيوم في الموصلية الحجم، حيث أن الذين تقطعت بهم السبل موصل الأساسية، مثل الموصلات الصلبة بشكل عام، تقلل إلى حد كبير قطر الأساسية، وتحسين الموصلية، في تحميل نفسه الظروف خارج الموصل قطرها 10 ٪ فقط أكبر من النحاس.

9، المرونة: سبائك الألومنيوم قد الانحناء أداء جيد، وصيغة سبيكة فريدة من نوعها، وتكنولوجيا المعالجة، حيث أن زيادة كبيرة في المرونة. الألومنيوم هو أعلى من مرونة النحاس 30% و 40% أقل مرونة من النحاس. النحاس العامة الانحناء دائرة نصف قطرها من 10 إلى 20 مرة القطر الخارجي، بينما الكبل سبائك الألومنيوم الانحناء دائرة نصف قطرها 7 مرات فقط القطر الخارجي، أسهل للاتصال المحطة الطرفية.