كابلات الجهد المنخفض لشراء المهارات

يتم استخدام كابلات الجهد المنخفض لنقل الطاقة، ونقل المعلومات وتحقيق مجموعة متنوعة من المنتجات الكهربائية تحويل الطاقة الكهرومغناطيسية. كابلات الجهد المنخفض في جميع الأنشطة الاقتصادية والحياة الاجتماعية بدور لا يمكن تجاهلها. يمكن أن يكون قال أن حيث يعيش الناس، حيث هناك الإنتاج والنقل "منخفضة الجهد الكهربي XLPE معزولة الكوابل الكهربائية" وجميع الأنشطة الاقتصادية من المكان، لا يمكن فصلها عن كابلات الجهد المنخفض. كابل الجهد المنخفض عالية الجودة توفير حماية أفضل لعائلتك وسلامة الكهرباء.

بسيطة للجهد المنخفض شراء كبل ثلاث خطوات:

الخطوة 1 تحديد مظهر المنتج

لمعرفة ما إذا كان هناك علامة "سي سي سي" تصديق على الشهادة، ما إذا كانت شهادة نظام الجودة؛ راجع ما إذا كان يتم توحيد الشهادة؛ راجع ما إذا كان اسم المصنع، موقع، الفصل التفتيش، تاريخ الإنتاج "منخفضة الجهد الكهربي XLPE معزولة الكوابل الكهربائية"؛ انظر الأسلاك المطبوعة على العلامة التجارية، الجهد وهلم جرا.

راجع الخطوة 2 موصل النحاس

عالية الجودة كبل موصل النحاس الأساسية ينبغي أن تكون الأرجواني، لامعة، يشعر الناعمة. وغير المطابقة للمواصفات الأساسية النحاس النحاس الأساسية الأرجواني الأبيض الأصفر أو جزئية الأسود، جزئيا، من الشوائب، والقوة الميكانيكية الفقراء، المتانة الفقراء والقليل من القوة التي سيتم قطع هذه الظاهرة غالباً ما كسر كابل. تحقق، مجرد قشر السلك 2 سم، ومن ثم استخدام قطعة من الورق الأبيض في النحاس الأساسية على فرك قليلاً عن، إذا مادة بيضاء على مادة سوداء، "منخفضة الجهد الكهربي XLPE معزول كبل كهربائي" تشير إلى مزيد من الشوائب في النحاس الأساسية.

يزن طول طول الخطوة 3

يجب أن تفي طول الكابل غيغابايت 100 ± 0.5m المتطلبات القياسية، وسوف تسيطر على الوزن ضمن النطاق المحدد، مثل منطقة مستعرضة استخداماً من 1.5 mm2 البلاستيكية حبلا واحد معزول النحاس الأساسية، كل وزن 100 متر من 1.8 ~ 1.9 كغ؛ 2.5 mm2 البلاستيكية حبلا واحد معزول النحاس الأسلاك، وكل وزن 100 متر من 3 ~ 3.1 كجم، إلخ، سوء نوعية الكابل في عداد المفقودين عموما ظاهرة الأرز القصير، ضد مصالح المستهلكين.