كبل طاقة متوسطة الجهد آمنة وموثوق بها


كبل الطاقة متوسطة الجهد أساسا من الموصل والعزل والغلاف الخارجي والمكونات الأخرى. هذا المنتج مناسب للتيار المتردد 50 هرتز، الفولطية 12/20kV في المنشآت الصناعية أو شبكة التوزيع يمكن أن تكون ثابتة في تطبيق مناسبات الإجهاد الميكانيكي. تستخدم أساسا لمجال البناء الحضري لشبكة الكهرباء تحت الأرض، الشعر، ومحطة (ال) يؤدي إلى السطر، "متوسطة الجهد كبل الطاقة" لأغراض النقل والتوزيع.

كبل طاقة متوسطة الجهد هو 35 كيلو فولت وأدناه كبل الطاقة متوسطة الجهد.

كابلات كهربائية متوسطة الجهد ويمكن تقسيم كابلات كهربائية جهد متوسط متوسطة ومنخفضة الجهد (35 كيلو فولت وأدناه)، كابلات الجهد العالي (110 كيلو فولت أو أكثر)، كابلات الجهد العالي (275 إلى 800 كيلو فولت) والكابلات اوهف (1000 كيلوواط وأعلاه).

يستخدم كبل طاقة متوسطة الجهد لنقل وتوزيع كبل الطاقة وكبل طاقة متوسطة الجهد يشيع استخدامها في شبكة الطاقة الجوفية الحضرية، محطة توليد الطاقة خطوط العملاء المتوقعين، الصناعية ومؤسسات التعدين داخل وحدة الإمداد بالطاقة وعبر النهر المياه خط نقل. في خطوط الكهرباء، "كبل طاقة الجهد المتوسطة" نسبة كبل يتزايد تدريجيا.

كبل طاقة متوسطة الجهد هو الخط الرئيسي في نظام الطاقة المستخدمة لنقل وتوزيع منتجات كبل طاقة عالية الطاقة، بما في ذلك 1-500KV، وأعلى مستويات الجهد مختلفة، جميع أنواع الجهد المتوسط المعزولة وكبل الطاقة.

كبل الطاقة متوسطة الجهد يتصل بمجال تكنولوجيا الكابل، يتألف "كبل طاقة الجهد المتوسطة" التي تضم نواة كابل، طبقة تعبئة وغلاف خارجي، لب الكابل الأساسية معزول واحد أو ثلاثة، الأساسية العازلة تتكون من الموصل ، طبقة درع موصل وطبقة عازلة، وطبقة درع عازلة وطبقة درع معدني، وفيه موصل التدريع طبقة تتكون من الموصل شبه موصلة التدريع المطاط من المواد؛ تتألف طبقة عازلة من مادة العزل المطاطية الأسيتيلين خالية من الهالوجين متوسطة الجهد وقال طبقة الدرع العازلة تتكون من العزل شبه موصلة التدريع المطاط من المواد؛ قال قائدة درع طبقة، طبقة العزل والعزل طبقة الدرع كوكستروديد ومقذوف في الموصل. نموذج المنفعة بأداء ممتاز مثل مثبطات اللهب، مقاومة التآكل، مقاومة الإشعاع "كبل طاقة متوسطة الجهد"، الشيخوخة ديليكتريسيتي عالية، والمقاومة وآمنة وموثوق بها في بيئة قاسية استخدام الجيل الثالث محطة للطاقة النووية، ويحسن إلى حد كبير حياة خدمة الكبل.